كيف أضيف اعلان بقوقل

 كيف اضيف اعلان بقوقل

كيف أضيف اعلان بقوقل،الإعلان عبر النقر، أدوات لفحص كيفية عمل الحد الأقصى للنقرة
تعلم الاعلانات في قوقل

الإعلان عبر النقر للترويج الشامل على الويب

  • المشاركة في الإعلان عبر النقر (PPC) لها فوائد وعيوبها الخاصة. ولكن ما هو بالضبط الإعلان عبر النقر وما الذي يمكن أن يفعله لعملك؟

في الوقت الحالي، تقوم الشركات بتنفيذ أنواع مختلفة من التدابير التقشفية عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن منتجاتها وخدماتها. يرجع ذلك إلى ارتفاع تكاليف وضع الإعلانات في الطباعة وعلى التلفزيون. ولكن هناك نهجًا ينمو بسرعة يمكن لرجال الأعمال الاستفادة منه لتقديم خدماتهم بشكل أقرب إلى الناس، وهو التسويق عبر الإنترنت.

أحد الأدوات التي تجعل التسويق عبر الإنترنت شائعًا هو الإعلان عبر النقر (PPC). يعتبر هذا تقنية تستخدم في تسويق محركات البحث تتطلب منك دفع رسوم عندما ينقر شخص ما على إعلان على موقع الويب الخاص بك. عادةً ما يتم هذا الترتيب من خلال عملية مزايدة. إذا كنت أعلى مزايد لكلماتك/عباراتك الرئيسية، فإنك تكون متأكدًا من أنك ستكون في المرتبة الأولى على جميع محركات البحث. فقط تأكد من فعالية نسخة إعلانك للحصول على أكبر عدد من النقرات التي تحتاجها لعملك.

 فوائد الإعلان عبر النقر:

  1. لا داعي لأن تكون عبقريًا في مجال الحاسوب والتكنولوجيا لتتمكن من تشغيل حملتك الإعلانية.
  2.  تظهر النتائج فورا بعد بضعة أيام. لا حاجة لتكييف الموقع لقواعد تحسين محركات البحث (SEO).
  3.  لا يوجد شيء يضيع حتى إذا لم تكن على رأس الصفحات في محركات البحث المختلفة. 
  4. يمكنك دائمًا اختيار الإعلان عبر النقر. يمكنك استخدام أي محرك بحث متاح. يمكنك كتابة أي كلمة رئيسية ترغب فيها.

 عيوب الإعلان عبر النقر:

  1. دفعات ثابتة كل شهر إلى محرك البحث الذي تختاره. دفع مقابل كل نقرة تتلقاها موقعك.
  2.  في بعض الأحيان، يكون الزوار هم منافسون أو أشخاص يلعبون مزحة على محركات البحث، مما يتسبب في هدر الأموال التي تم وضعها في هذا الإعلان. 
  3. عدم القدرة على دفع الرسوم في الشهر التالي يعني إزالة موقعك من القوائم المدفوعة.
  4.  يمكن استخدام هذا الإعلان بشكل مؤقت فقط لأنه من الصعب التعامل معه على المدى الطويل.
  5.  يمكن أن تكون تكلفة النقرة مكلفة على مدى فترات طويلة، لذلك يجب أن يتم إيقاف ذلك بعد حملة إعلانية.

 زيادة حركة المرور والعملاء والمبيعات 

  1. حركة المرور المؤهلة مسبقًا: جميع زوار موقعك يُعتبرون بالفعل عملاء مؤهلين أو مشترين لمنتجك.يؤدي الإعلان عبر النقر إلى توجيه العملاء إليك بتكلفة أقل. التعرض الفوري، 
  2. أرباح فورية: تمكنك محركات البحث عبر النقر من الحصول على النتائج المرغوبة بسرعة. سيكون موقعك على الإنترنت على قيد الحياة في غضون ساعات قليلة فقط، مما يعني زيادة فورية في المبيعات. 
  3. قوائم على القمة بشكل مستمر: يتم ذلك لجعل موقعك في أعلى نتائج البحث المدعومة مجانًا. عليك فقط اختيار الكلمات الرئيسية المتعلقة بموقعك وعملك ووضعها في صفحات الويب الخاصة بك. بعد ذلك، انتهيت.
يتيح للمعلنين الإعلان عبر النقر التحكم في حملاتهم الإعلانية. لقد استهدفوا جمهورهم بشكل فعّال وحددوا سعر النقر الخاص بهم. توفر شبكات الإعلانات عبر النقر منصة لتحديد الجماهير المستهدفة حسب التحديد الجغرافي والموضوع والصناعة. تحتوي هذه الشبكات على قائمة من مواقع الناشرين حيث سيتم عرض الإعلانات.

 أدوات لفحص كيفية عمل الحد الأقصى للنقرة 

بالطبع، إذا كان المعلن قد قدم أعلى مزايدة، فإن الفرص أفضل لظهور الإعلان في محرك البحث. تقدم هذه الشبكات أيضًا حماية للمعلنين ضد احتيال النقر. يتيح هذا الإعداد الإعلاني للمعلنين تحديد ميزانية يومية لإعلاناتهم، وبالتالي، إنفاق أقل على النقرات غير الضرورية. لن يتجاوز المعلن ميزانيته أبدًا.

في الإعلان عبر النقر، الكلمات والعبارات هي الأمور الهامة. عليك اختيار ما لا يقل عن عشر كلمات رئيسية "محددة جدًا" تمنحك أفضل حركة مرور في البحث. ثم، اكتب الإعلان بشكل إبداعي ولكن بشكل مباشر. قدم الحقيقة حول منتجك أو خدمتك ولا تكذب. الأمر الجيد إذا كان منتجك أو خدمتك لن تخيب آمال الذين يعتمدون على وعد إعلانك - ولكن ماذا لو كانت النتيجة عكس ذلك؟ هام أيضًا هو وضوح الإعلان. لا تستخدم لغات غامضة جدًا. تضمن التفاصيل الهامة مثل السعر.

يجب عليك أيضًا تذكر تقدير مزايداتك. لا تفوت على القيام بمزايدة زائدة لأنك ستخسر فقط أموالك، ولا تقلل إلى درجة أن إعلاناتك لن تحصل على فرصة للظهور. قم بمراقبة ربحك مقابل إنفاقك. إذا لم ترَ تقدمًا، فمن المرجح أن تضطر إلى إسقاط حملتك الإعلانية.

الإعلان عبر النقر

 هو جديد في التسويق عبر الإنترنت وسيستمر في النمو في السنوات القادمة. بالنسبة للمعلنين، يعني ذلك زيادة الإيرادات مع نفقات إعلانية أقل، وتوفير المال، وزيادة المبيعات، وعائد استثمار جيد (ROI)، وحملات

لقد بدأ المزيد والمزيد من المعلنين استخدام الإعلان عبر النقر وسيستمر في النمو بشكل أسرع من أي تقنيات إعلانية عبر الإنترنت أخرى. من إيرادات 2.6 مليار دولار في عام 2004 إلى 5.5 مليار دولار في عام 2009، سيزيد سعر النقرة بشكل كبير أيضًا من 0.29 دولار إلى 0.36 دولار.


إرسال تعليق

مرحبا بكم في موقع مسار التفوّق .نشكركم على تعليقكم و نعمل جاهدا على تحسين المحتوى

أحدث أقدم

نموذج الاتصال